الأهلي عن إمكانية استكمال الدوري بدون محترفين: نرفض هذا الأمر بشدة وغير مقبول للمناقشة



رد أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي على التقارير الصحفية التي زعمت خلال الساعات الماضية عن تفكير اتحاد السلة استكمال الدوري بدون اللاعبين المحترفين.

الأهلي يمتلك المحترف الأمريكي أليكس يونج الذي يعتبر أهم العناصر في الفريق في الموسم الحالي، والذي يتواجد حاليًا في بلاده ومن المقرر ان يعود لاستكمال ما تبقى من الموسم مع الفريق حال استئناف المسابقات.

وقال أشرف توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"لم يتحدث معي أي مسئول من الاتحاد المصري لكرة السلة بشأن استكمال ما تبقى من الموسم بدون محترفين".

وأضاف "لكن ردي قاطع في هذا الأمر، هذا مرفوض تماما، وغير مقبول حتى للمناقشة، وإذا طلب منا أي مسئول الجلوس للتفاوض على هذا الأمر سنرفض التفاوض او التحدث فيه من الأساس".

وتابع "الموسم بدأ بنظام وبلائحة معينة يجب ان يكتمل بها، لا يصح ان يسمح لنا الاتحاد في البداية بالتعاقد مع محترف ونقوم بخلق مكان له في القائمة ونظل نعتمد عليه ويأتي قبل نهاية البطولة بمباريات قليلة يقرر استكمالها بدونه".

وأتم المدير الفني للنادي الأهلي حديثه "لا أتحدث أو أرفض هذا لأنني أنافس على البطولة وأريد التتويج بها، ولكن لأن هناك نظام تم وضعه من البداية ويجب ان تنتهي المسابقة بما بدأت عليه".

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020