سهرات رمضان الكروية – عندما اقتربت الأميرة الافريقية من الجزيرة



متابعة: تامر نبيل

قضى جمهور الكرة المصرية العديد من السهرات الكروية في شهر رمضان خلال السنوات الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أو الأندية الأخرى.

ويستعرضEl-Ahly.comيوميًا خلال شهر رمضان الكريم المباريات التي أقيمت في نفس اليوم من الشهر الكريم وتحمل ذكريات قد تكون سعيدة أو حزينة للجماهير.

الأهلي يقسو على الاتحاد السكندري

زي النهاردة 26 رمضان 1413 هجريا، الموافق 19 مارس 1993 ميلاديا تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز عريض على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

حسام حسن افتتح رباعية الأهلي في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، قبل ان يعود في الشوط الثاني ويسجل هدف آخر بمساعدة طارق العشري مدافع الفريق السكندري، قبل ان يسجل محمد عبد الجليل الهدف الثالث ويختتم أسامة عرابي الرباعية.

الاميرة الافريقية تقترب من الجزيرة

زي النهاردة 26 رمضان 1426 هجريا الموافق 29 أكتوبر عام 2005 ميلاديا، تعادل النادي الأهلي سلبيا مع النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بسوسة.

تعادل الأهلي جعله قريبا من التتويج بالأميرة الافريقية، وهو ما حدث بالفعل عندما فاز في مباراة العودة التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية بثلاثة أهداف دون رد.

 

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020