الدرندلي: لدينا مشروع اقتصادي كبير جدا سيبهر الجميع وميزانيتنا تسمح بضم رمضان صبحي



أدلى خالد الدرندلي أمين الصندوق بالنادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يكشف فيها عن موقف الأهلي المالي ومدى جاهزيته لتقدم الجديد في ذلك الملف.

وقال الدرندلي: موقفنا المادي مطمئن ولدينا عقود رعاية وبث فضائي ومشاريع سنقوم بها كل ذلك يطمئن الجميع أن موقفنا ليس سيء ولكن في نفس الوقت الأرقام أصبحت ضخمة في كل شيء ونحاول الاعتماد على أنفسنا دون دعم من أشخاص.

وأضاف: بالطبع نرحب بدعم أي شخص فهذا شيء لا نرفضه ولكن الأساس أن يكون لدينا اكتفاء ذاتي بدون الاعتماد على دعم فردي ولدينا لجنة استثمار برئاسة أ.فاروق العقدة وعضوية أ.ياسين منصور وأ.محمد نجيب وأنا مقرر للجنة.

وأكمل: هذه اللجنة تعمل على مشروع كبير جدا لا نستطيع الافصاح عنه حاليا "هيكسر الدنيا" وبالمناسبة ياسين منصور من يطلق عليه الذي يعمل في صمت وهو لا يهوى التفاخر بما يفعله وهو ليس الحالة الوحيدة فأيضا صفوان ثابت كان نفس المثال وهناك أشياء ستخرجها هذه اللجنة للجميع ولكنها لم تعرض على مجلس الإدارة بعد.

وبسؤاله حول رمضان صبحي إذا ما كانت ميزانية الأهلي تسمح بضمه وأجاب مختتما: "آه طبعا" ولكن لا أريد الدخول في تفاصيل الكرة ولكن لدينا كل الامكانيات لضمه إلا أن الأمر يخضع لقرار للجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وعضوية محسن صالح.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020