الجارحي: لم أتراجع عن دعم ومصاريف حالة حمصة ومازلت عند وعدي



قام محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بإصدار توضيح يخص ما تم تداوله في الأيام الماضية عبر مواقع تواصل الاجتماعي بالتراجع عن علاج مشجع القلعة الحمراء الذي فقد في وقت سابق أطرافه عقب أحد المباريات.

وقال الجارحي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في تدوينة مطولة تفاصيل ما تم التوصل إليه ونفي تام لما يتردد عن عدم علاج الشاب محمد سمير "حمصة" وكان التوضيح كالتالي:

"بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُبْطِلُوا صَدَقَاتِكُم بِالْمَنِّ وَالْأَذَىٰ كَالَّذِي يُنفِقُ مَالَهُ رِئَاءَ النَّاسِ وَلَا يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ}

صدق الله العظيم

أكتب الكلمات التالية مُجبراً، بعد إلحاح من الأصدقاء والمُحبين من مشجعي النادي الأهلي، الذين شهدوا الواقعة الخاصة بـ "حمصة"، ويشهدون إنني براء من تهمة المن، وإني أعوذ بالرحمن أن أكون من المختالين بخير يرزقني الله فعله.

أنا وعدت حمصة بالتكفل بمصاريف علاجه، وتكلفة الأطراف الصناعية، بالإضافة لوعدي لوالدته بتعيينه في إحدى شركات الجارحي، فور تخرجه. وسددت بالفعل مصاريف المستشفى بالكامل، ده غير إللي ربنا قدرني عليه، وربنا يعلمه ويعلم النوايا.

بالإضافة لـ (١٠٠ ألف جنيه) قدمهم النادي الأهلي، و (٨٠٠ ألف جنيه) قدمهم المستشار ترك آل الشيخ.

مش بطلب من أهل "حمصة" إجابة على السؤال التالي : (راحت فين الفلوس دي؟!). لأني مازلت على وعدي، بالتكفل بمصاريف علاجه، وتكلفة الأطراف الصناعية، وتعيينه في الشركة.

لكن حرصاً على مصلحة "حمصة"، رفضت أدفع قيمة الأطراف الصناعية نقداً، على إن "حمصة" يروح بنفسه مستشفى محترمة، ويتركب له أفضل نوع (الألماني)، وأنا متكفل بالمصاريف.. هل أخطأت لحرصي على التأكد من وصول المبلغ لمن يستحقه؟!

ختاماً، أتمنى تمام الشفاء لـ "حمصة"، وأؤكد أن كل ما يشاع عن تراجعي عن دعم حمصة محض إفتراء.. والله المستعان على ما تصفون".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020