مارتن يول: الأهلي قد يكون أكبر فريق في العالم.. لديه عدد لا يصدق من المشجعين



تحدث الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن عظمة الفريق الأحمر، وعن توتنهام الإنجليزي وجميع الأندية التي تولى القيادة الفنية لها من قبل.

وقال يول خلال حواره الذي نقلته شبكة "هام & هاي": "كان لدينا أنواع لاعبين مختلفين عندما توليت تدريب توتنهام، لاعبين جيدين ومحترفين، كنا في المراكز الأربعة الأولى لمدة سبعة أشهر في موسم 2005/2006، بالطبع كان أداء الفريق أفضل بعد ذلك وكنت سعيدا جدا بهم، وكان الأمر مخيبا للآمال لأنهم لم يتمكنوا من الفوز بأي لقب".

وأضاف "سعيد وفخور لكوني جزءا من تاريخ نادي كبير مثل توتنهام، العمل في مثل هذا النادي الكبير يعطيني شعورا جميلا، كنت مشجع له منذ البداية، وكنت دائمًا أخبر الناس أنني أحبه".

وأردف المدرب الهولندي "بالطبع عملت مع كثير من الأندية الكبيرة مثل أياكس وفالفيك الهولنديين، وهامبورج الألماني، بالإضافة إلى الأهلي المصري".

وأتم مارتن يول تصريحاته "الأهلي ربما يكون أكبر نادي في العالم، لديه عدد مشجعين بالملايين ولا يصدق ولديه شعبية جارفة في مصر وافريقيا، ولكن يظل توتنهام بالنسبة لي فريقي المفضل".

وتولى مارتن يول المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في موسم 2015/2016 وتوج معه ببطولة الدوري، قبل ان تتم إقالته بسبب توديع دوري أبطال افريقيا من دور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020