سهرات رمضان الكروية – عندما قاد مدافع الاتحاد الليبي الأهلي لنهائي افريقيا



متابعة: تامر نبيل

قضى جمهور الكرة المصرية العديد من السهرات الكروية في شهر رمضان خلال السنوات الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أو الأندية الأخرى.

ويستعرضEl-Ahly.comيوميًا خلال شهر رمضان الكريم المباريات التي أقيمت في نفس اليوم من الشهر الكريم وتحمل ذكريات قد تكون سعيدة أو حزينة للجماهير.

مدافع الاتحاد الليبي يقود الأهلي لنهائي افريقيا

زي النهاردة 25 رمضان 1428 هجريا، الموافق السابع من أكتوبر لعام 2007 ميلاديا تمكن النادي الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال افريقيا للمرة الثالثة على التوالي بعدما تفوق على الاتحاد الليبي.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق أسامة الحمادي مدافع الاتحاد الليبي الذي حول رأسية جيلبرتو بالخطأ في مرمى فريقه بعد ضغط عماد متعب، ليتأهل الأهلي للنهائي بفضل هذا الهدف بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الأهلي يكتسح بتروجت

زي النهاردة 25 رمضان 1429 هجريا الموافق 25 سبتمبر لعام 2008 ميلاديا تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز عريض على بتروجت بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

محمد أبو تريكة افتتح رباعية الأهلي في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول من علامة الجزاء، قبل ان يضاعف الماجيكو النتيجة في الدقيقة 16، قبل ان يأتي دور هاني العجيزي الذي سجل هدفين هو الآخر في الدقائق 40 و42 على التوالي.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020