رسميا.. وليد أزارو يعود للأهلي في نهاية الموسم



أشار خالد العطوي مدرب فريق نادي الاتفاق السعودي حول عن وضع المحترفين في فريقه على راسهم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المعار الى الفريق السعودي.

ونقلت صحيفة الاقتصادية السعودية تصريحات العطوي الذي تحدث عن وضع المغربي والمحترفين في الاتفاق: "مع استمراره بعد زوال غمة جائحة فيروس كورونا المستجد، الفريق بصراحة ومنذ بداية الدور الثاني يسير في مستوى ورتم تصاعديين، وهذه الخطوة تعني نجاحا للمشروع الذي خططت له منذ بداية توقيعي للاتفاق".

وشدد مدرب الفريق السعودي أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون عدا اللاعب المغربي وليد أزارو المعار من نادي الأهلي حيث قال: "نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق لكن أزارو سيستمر إذا استؤنف الدوري حتى نهاية إعارته".

وواصل: "وأكبر دليل على ذلك أن الاتفاق لديه إحصائية مميزة، حيث يعد الثالث بعد الهلال والنصر من خلال الاستحواذ والتمريرات الطويلة والثابتة، إضافة إلى أن معدل أعمار لاعبيه هي الأصغر، ما سيساعده ليكون في وضع أفضل في المرحلة المقبلة لإكمال هذا المشروع".

وعقب هذا التصريح أصبح من المؤكد ان رحله ازارو قد انتهت داخل اروقه نادي الاتفاق وعودته مرة أخرى الى النادي الأهلي من اجل البحث عن عرض جديد للاعب المغربي.

هذا وكان El-Ahly.comقد أعلن في وقت سابق عن عدم رغبة السويسري رينه فايلر المدير الفني للأهلي في موصلة اللاعب المغربي في رحلته مع المارد الأحمر بجانب الانجولي جيرالد ودا كوستا.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020