سهرات رمضان الكروية - عندما عاد نسر الأهلي للتحليق في سماء افريقيا



متابعة: تامر نبيل.
قضى جمهور الكرة المصرية العديد من السهرات الكروية في شهر رمضان خلال السنوات الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أو الأندية الأخرى
.

ويستعرضEl-Ahly.comيوميًا خلال شهر رمضان الكريم المباريات التي أقيمت في نفس اليوم من الشهر الكريم وتحمل ذكريات قد تكون سعيدة أو حزينة للجماهير.

الأهلي يقترب من الأميرة الافريقية بعد التعادل في الذهاب أمام صن داونز:

السبت 8 ديسمبر الموافق 23 رمضان 1422عصرا نهائي دوري ابطال افريقيا 2001 وعودة الأهلي بقوة للساحة الافريقية وقد اقيمت مباراة الذهاب عصر السبت 8 ديسمبر بملعب طوفتس فيرسفيلد بالعاصمة الجنوب إفريقية بريتوريا

وبدأ البرتغالي مانويل جوزيه المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري، هادي خشبة، أبو المجد مصطفى، أحمد السيد، شادي محمد، أحمد أبو مسلم، سيد عبد الحفيظ، حسام غالي، صنداي، على ماهر ومحمد فاروق.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل لصن داونز كامامبا في الدقيق 26 وتعادل للأهلي سيد عبد الحفيظ في الدقيقة 58 من عرضية محمد فاروق.

المارد الأحمر يعبر ليوبار ويصعد لدور الـ16 :

الجمعة 27 مارس الموافق 23 رمضان 1412...مساء الاهلي يفوز علي ليوباردز الكيني بهدفين نظيفين علي ستاد القاهرة في إياب دور ال32 لبطولة أبطال الكؤوس و يصعد الي دور ال16 بمجموع 3_2 للمباراتين  أيمن شوقي سجل في الشوط الأول و محمد رمضان سجل في الشوط الثاني.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020