محمد فضل يرد على تصريحات العامري فاروق



رد محمد فضل عضو مجلس إدارة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة على ما قاله العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان العامري فاروق قد صرح خلال تواجده في قناة أون تايم سبورت "لا يصح ان يقوم محمد فضل بترشيح اسم معين لرئاسة النادي الأهلي في الفترة المقبلة، هناك مجلس إدارة ورئيس مجلس إدارة متواجدون حاليًا، وهذا التصريح لم يكن موفق أبدا منه".

من جانبه كتب محمد فضل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "معالي الوزير السابق الاستاذ العامري فاروق احترم حضرتك كثيرا وشكرًا على كلام حضرتك، لكن أود ان اشير لحضرتك انني قد صرحت عندما سألت من الكابتن احمد شوبير بشأن طموحي في يوما ما ان أصبح رئيس النادي الاهلي فكانت اجابتي كالتالي".

وأضاف " هذا شرف ما بعده شرف وان هذا المنصب هو اسمي منصب اداري وحلم لأي ابن من ابناؤه وأن النادي الاهلي كبير بأبناءه ولكن حسام غالي هو الذي يستحقها من وجهة نظري في المستقبل كأنسب كادر في جيلنا يستطيع ان يقود هذا الكيان العظيم وان هناك ألية في الدخول وهي اكتساب الخبرات والتدرج الطبيعي واستشارة ومباركة الكبير لان دائما هناك احترام الكبير".

وتابع " وهو حاليا الكابتن محمود الخطيب وقد ضربت مثل بأن لا يجوز الوقوف امام الكبير، هل وقف الكابتن حسن حمدي امام الكابتن صالح هل وقف الكابتن محمود الخطيب امام الكابتن حسن حمدي وكانت إجابة الكابتن شوبير بالطبع لا وذلك ما تعلمناه داخل النادي من مبادئ واصول".

وأردف " لم اتحدث عن ترشيح قادم ولا انتخابات نهائيا بل تحدثت عن وجهة نظري للمصلحة العامة تقديرا للكيان ولجماهيره العظيمة المحترمة في المستقبل".

وأتم محمد فضل حديثه " شكرا لحضرتك على النصيحة الخاصة بي ودائما اتعلم من حضرتك ومن جميع الشخصيات المحترمة التي لا تبخل على إرشاد ابنائها وكل سنة وحضرتك طيب ورمضان كريم".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020