ميدو: حرب قادمة بين الأهلي والزمالك.. ستكون أشرس من حرب سوق اللاعبين



تحدث أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق عن حرب شرسة قادمة بين ناديي الأهلي والزمالك وتجهيز مرشح قوي لمنافسة هاني أبو ريدة على رئاسة اتحاد الكرة وغيرها من الأمور.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " في رأيي ان الدوري المصري لن يعود هذا الموسم وسيتم إلغاء جميع نتائجه..مباريات إفريقيا المتبقية سيتم لعبها في أسبوع واحد فقط في سبتمبر في دولة محايدة إذا لم يفاجئنا كورونا بموجة ثانية!!".

وأضاف " ستكون هناك منافسة شرسة بين هاني ابوريدة واحد المرشحين الأقوياء الذي يتم تحضيره الان..شكل اللائحة الأساسية سيكون مفصل على هذا المرشح!! سيتم تشكيل رابطة الأندية وسيكون دورها في الاعوام القادمة اهم من دور اتحاد الكرة..ستكون من خمس أعضاء ورئيس يتم انتخابهم من ال ١٨ نادي في الدوري!!".

وتابع " سيتم انتخاب رئيس الرابطة بالتصويت بين ال ٦ أعضاء المنتخبين من ال ١٨ نادي في الدوري الممتاز..كل نادي في الدوري سيرشح شخص ليكون مندوب عنه في رابطة الأندية".

وأكمل " تغيير كبير في شكل إدارة الكرة المصرية في الأعوام القادمة والفيفا لن يتنازل عن اي من حقوقه في إثبات سيادته الكاملة على الاتحادات الوطنية بدأ من موافقته على اللائحة الأساسية التي سيتم طرحها على الجمعية العمومية!!".

وأتم أحمد حسام ميدو " بالبلدي كده رئيس رابطة الأندية في السنوات القادمة سيكون بنفس أهمية رئيس اتحاد الكرة بل في رايي اهم بكثير..الحرب القادمة بين الزمالك والأهلي على من سيكون رئيس الاتحاد ثم من سيكون رئيس الرابطة هل ممثل الأهلي ام ممثل الزمالك ام طرف اخر!! ستكون حرب شرسة أشرس بكثير من حرب سوق اللاعبين".

 

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020