استكمال الموسم بعد أزمة كورونا؟ عامر حسين يرد لأول مرة



رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق التعليق على قرارات لجنة المسابقات الحالية مشيرا بأنه لا يرغب في الحديث في هذا الأمر حتى لا يحدث أي ضغط على الأشخاص الموجودة في مركز المسئولية.

وأوضح عامر حسين في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة حول استكمال الدوري بأنه الدوري المصري توقف في يناير 2011 لمدة ثلاثة شهور قبل أن يعود بصورة طبيعية.

وأشار رئيس لجنة المسابقات السابق بأن دوري 2011 شهد مصاعب عديدة أبرزها تأجيل مباراة الأهلي والزمالك صباح يوم المباراة ثم عاد أصحاب القرار وتم تأكيد إقامتها بشكل طبيعي رغم ابلاغ الفريقين قرار التأجيل.

وأوضح عامر حسين عن مباراة القمة في دوري 2011: " 9 الصبح اتلغت المباراة جات تعليمات أن المباراة مش هتتلعب وخدوا التعليمات أن مفيش مباراة النهارده وبلغت الفريقين بالتليفون، وبعد ربع ساعة المسئولين في الجيش وسيادة المشير قال لازم نلعب واحنا بلد قوية ولعبت المباراة".

وأضاف عامر حسين بأن هناك أزمات عديدة حصلت فترة توليه مسئولية لجنة المسابقات وكان يقوم بحلها بسرعة كما حدث في مباراة دجلة والأهلي ورفض الدفاع الجوي استقبال اللقاء ليقوم بالاتصال بمسئولي بتروسبورت صباح يوم المباراة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020