شوبير: استقريت على 70% من قائمتي في انتخابات اتحاد الكرة.. والبعض يحاول منعي بلائحة مفصلة



أكد أحمد شوبير، المرشح على منصب رئيس اتحاد الكرة أنه استقر على أكثر من نصف قائمته الانتخابية التي ستخوض معترك انتخابات الجبلاية المقبلة.

وكان أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أعلن مساء اليوم السبت نيته الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، على منصب الرئيس، لتكون هي المرة الأولى له التي يترشح فيها على ذلك المنصب

أحمد شوبير يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

وقال أحمد شوبير في تصريحاته بمقطع فيديو تم بثه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"ترشحي على رئاسة اتحاد الكرة أمر مؤكد، وشعبيتي موجودة مع أعضاء الاتحاد، وأشعر أن لدي الكثير لأقدمه للكرة المصرية".

وأضاف :"سبق لي وأن توليت الكثير من الأعمال والمناصب الإدارية، ففي 2005 كنت نائبًا لرئيس اتحاد الكرة سمير زاهر حينها، وأبوريده كان أمينًا للصندوق، وأنا كنت رقم 2، ولولا بند الثمان سنوات كنت توليت رئاسة الاتحاد فيما بعد".

وواصل :"خلافاتي مع هاني أبوريده، المرشح الآخر على رئاسة الجبلاية بسبب نظام العمل داخل الاتحاد مؤخرًا، ليس إلا، فالخلافات الشخصية غير موجودة في حساباتي".

وأكمل شوبير قائلًا :"تركت اتحاد الكرة السابق رغم الضغوط التي تعرضت لها، وعدت بعد الضغط من اعضاء الجمعية العمومية لاستكمال المهمة، ولكن أسلوب العمل في الاتحاد لم يعجبني".

واستكمل :"استقريت على 70% من أعضاء القائمة التي ستخوض معي غمار انتخابات اتحاد الكرة، ووضعنا البرنامج الانتخابي، وهذه القائمة ستنال إعجاب الجميع".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا :"ما أعلمه أنه يتم ترتيب شيء في اللائحة الجديدة تمنع ترشح البعض، وأنا أنتظر، وهناك تنسيق داخل منظومة الإتحاد الدولي لتفصيل "لائحة شوبير" لتمنع الإعلاميين من الترشح، وفيما بعد وضعوا بند تضارب المصالح، وإذا استقروا على لائحة تمنع ترشحي سأجاهد لإلغاء ذلك".

يُذكر أن أحمد شوبير كان قد استقال من منصبه كنائب رئيس اتحاد الكرة في شهر يوليو الماضي، ضمن الاستقالات الجماعية للجبلاية، بعد خروج المنتخب الوطني من كأس الأمم الإفريقية من الدور ثمن النهائي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020