محمد الغزاوي: بسبب انتخابات الأهلي المقبلة.. لم أحسم ترشحي لانتخابات اتحاد الكرة حتى الآن



كشف محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق عن موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري المقبلة.

وأعلن الإعلامي سيف زاهر عبر قناة اون تايم سبورت أمس الأربعاء عن اتخاذ الغزاوي قرارًا نهائيًا بالترشح على مقعد رئاسة اتحاد الكرة في انتخابات الجبلاية المقبلة.

وكان الغزاوي أحد أعضاء قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي إلا أنه اعتذر لظروف خاصة منعته من الاستمرار في خوض الانتخابات قبل أيام قليلة من غلق باب الترشح.

ومن جانبه صرح الغزاوي لـEl-Ahly.com :"غير صحيح انني استقريت على الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، هناك ضغوطات واتصالات من البعض لإقناعي بضرورة الترشح في انتخابات الجبلاية المقبلة ولكنني لم أقرر حتى الآن".

وتابع الغزاوي "ما زلت في مرحلة التفكير حاليًا ولم أحسم حتى المنصب الذي سأترشح عليه في حالة الاستقرار على دخول المنافسات المقبلة سواء كان مقعد الرئيس أو غيره".

وكشف عضو مجلس إدارة الأهلي الأسبق مفاجأة في تصريحاته قائلًا "هناك أمر يجعلني لا استعجل في قراري بشأن انتخابات اتحاد الكرة وهي انتخابات الأهلي المقبلة".

وأضاف "أفكر بشدة في الترشح لانتخابات الأهلي القادمة، لا يوجد ما يمنعني من التواجد في انتخابات النادي القادمة خاصًة وأنني كنت قريب من الترشح في الانتخابات السابقة ولكنني لم أكمل المنافسة لأسباب شخصية".

وأردف الغزاوي "النادي الأهلي هو بيتي والأولوية بالنسبة لي له، ولكنني حتى الآن لم أحسم موقفي او مقعدي سواء في انتخابات الأهلي او انتخابات اتحاد الكرة، فور الاستقرار سأقوم بعقد مؤتمر صحفي وأعلن فيه موقفي النهائي".

وأختتم عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق تصريحاته قائلًا "حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق سيكون له عامل كبير في حسم قراري، هو أول شخص أستشيره في مثل هذه الأمور لثقتي الكبيرة في أراءه".

يُذكر أن محمد الغزاوي كان قد شغل منصب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الفترة بين 2004 إلى 2009، في ظل وجود حسن حمدي رئيسًا للقلعة الحمراء في تلك الحقبة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020