وسط أمنيات باستكمال الموسم.. اتحاد الكرة يمد فترة توقف النشاط حتى نهاية مايو



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مد فترة تعليق النشاط، في ظل الإجراءات الإحترازية المُتبعة من الحكومة المصرية ضد تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأوضح اتحاد الكرة الذي يديره اللجنة الُخماسية المُكلفة من الفيفا أنه تقرر استمرار تعليق النشاط حتى نهاية شهر مايو، أي مد فترة التوقف لـ 15 يومًا آخرى.

وذكر اتحاد الكرة في بيانه :"بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من منتصف مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى".

 وأشار اتحاد الكرة إلى أن القرار سيسري على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية، بما في ذلك الدوري الممتاز المتوقف منذ مطلع شهر سبتمبر الماضي.

وكان اتحاد الكرة قد قام بمد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من نهاية شهر ابريل حتى منتصف مايو تماشيا مع قرارات السيد رئيس الوزراء في هذا الشأن والتي بدأت منذ بداية حملة مواجهة فيروس كورونا في مارس الماضي.

وأعرب اتحاد الكرة في ختام البيان الصادر عنه مساء اليوم الخميس أن تنتهي هذه الظروف التي يعاني منها العالم أجمع حتى يتمكن من استعادة نشاط اللعبة مرة أخرى.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة من فوزه في 16 مباراة وتعادله في واحده، ليتسع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين المقاولون العرب الذي خاض مباراة إضافية إلى 16 نقطة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020