لاسارتي يتحدث لـ El-Ahly.com عن انضمام مواطنه المحتمل للأهلي.. ورسالة خاصة للجماهير



قضى مارتن لاسارتي فترة ليست بالقصيرة على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي في الموسم الماضي، خاض خلالها العديد من التحديات سواء على الصعيد المحلي أو العالمي.

وبعد عدة أشهر قليلة من رحيل الأوروجواياني مارتن لاسارتي عن النادي الأهلي، ارتبط اسم القلعة الحمراء بأوروجواياني آخر هو جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وارتبط اسم سيرينو بالانضمام للأهلي في الآونة الأخيرة، في ظل تصريحات متضاربة من مسئولي ناديه، بين التأكيد والنفي بشأن مفاوضات الأهلي، التي أوضح فيها الإعلامي أحمد شوبير، أن المارد الأحمر مهتم بالفعل بالتفاوض مع اللاعب.

وتحدث El-Ahly.comمع الأوروجواياني لاسارتي بشأن انضمام مواطنه المحتمل إلى الأهلي في الفترة المقبلة، حيث أشاد مدرب المارد الأحمر السابق بإمكانيات اللاعب.

وقال لاسارتي في تصريحاته الخاصة :"جاستون سيرينو ؟ بالطبع أعرفه، إنه لاعب متحرك للغاية، أعتقد أنه جيد من الناحية الفنية، ويمكنه اللعب في مراكز مختلفة".

وأضاف :"الأهلي مهتم بالتعاقد معه ؟ أعتقد أنه سيكون صفقة ناجحة وجيدة للأهلي، هذا لا يعني أنني أنصح بالتعاقد معه، ولكنني أقول فقط أنه لاعب جيد.. أنا لا أعرف بقية التفاصيل، فانضمامه للأحمر لا يعتمد عليّ أنا".

ووجه مارتن لاسارتي في ختام تصريحات لـ El-Ahly.comرسالة لجماهير النادي الأهلي، معربًا عن تحقق الأفضل للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكمل لاسارتي :"لقد قضيت موسمًا جيدًا للغاية مع الأهلي، أتذكره بعاطفة شديدة، إنه ناد ضخم بالفعل"، قبل أن يتم :"كل ما يمكن أن أقوله أنه كان موسمًا جيدًا، فزنا بالدوري، وقرر النادي إنهاء العلاقة، كامل تحياتي للجماهير.. أتمنى لهم الأفضل".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020