وزير الرياضة بعد اجتماعه مع اللجنة الخماسية: عودة الدوري قرار دولة وعودة النشاط حاليًا صعب



اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، وبحضور الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وتناول الاجتماع مناقشة الخطة الفنية للاتحاد خلال المرحلة المقبلة.

وقال وزير الرياضة أشرف صبحي، إن جلسة اليوم مع اتحاد الكرة هدفها التأكيد على استعداد وجاهزية الاتحاد المصري لكرة القدم، ورؤية اللجنة الخماسية في تحديد الإطار الفني الخاص بتحديد عدد من الملاعب التي من الممكن يكون لها دور كبير في استضافة المباريات المحلية خلال المرحلة المقبلة، حال قرار الدولة بعودة النشاط في أي وقت.

وشدد صبحي على أن عودة النشاط الرياضي ستقرره الحكومة المصرية، وفقا للمعطيات الراهنة، وفى ضوء المستجدات الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، موضحا أن معطيات الواقع الحالي تشير لاستمرار صعوبة عودة النشاط خلال الوقت الحالي.

وتضمن الاجتماع مناقشة الإجراءات والضوابط الخاصة بإجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في إطار التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفى ضوء ملابسات الموقف الحالي والخاص بإجراءات الحكومة المصرية لمواجهة انتشار وتداعيات فيروس كورونا.

وأثنى وزير الرياضة على جهود اللجنة الخماسية في إعداد رؤية فنية كاملة حال استئناف الدوري، موضحا على مدى التنسيق الكامل بين الوزارة والاتحاد في هذا الشأن.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020