معلول: ارغب في انهاء مسيرتي في الصفاقسي عقب رحلتي مع النادي الأهلي



تحدث التونسي على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول مشواره مع القلعة الحمراء وعن ماذا يفكر بيع في المستقبل.

وقال معلول في تصريحات عبر الحساب الرسمي للمحطة الإذاعية التونسية "ديوان إف إم": "الفرق بين الكرة في مصر وتونس ليس كبيرًا، في مصر يحبون لاعبيهم جدًا وهذا شيء يجعلني سعيدًا وفخورًا".

وتابع: "تحدثت مع رئيس الصفاقسي وكنت أرغب في الاستمرار وتطوير الفريق لكن جاء الوقت لكي أخوض تجربة جديدة".

وواصل: "إذا كان هناك فرصة في عمر معين أن أعود للصفاقسي وأكمل موسم أو اثنين بدون مقابل ليس عندي مشكلة وما أقصده أني سعيد ولن أنتقل لأي مكان آخر غير الأهلي في الوقت الحالي".

واكد: "تفكيري بعد إنهاء مسيرتي واعتزالي أن أكون متواجدًا في الصفاقسي، ومسؤولًا به وتحت خدمته، وأتمنى التوفيق للفريق والعودة لدوري الأبطال الإفريقي لأن هذا حقه".

واضاف: "أول أيام وصلت فيها لمصر حتى قبل أن ألعب مباراة رسمية مع الأهلي وكنت في أحد المراكز التجارية، الناس التفوا حولي ومعي زوجتي، كنت أظن أن لا أحد لا يعرفني ولكني فوجئت بهم".

واستكمل: "في الوقت الحالي لا أريد اللعب في مكان آخر، أحظى هنا باحترام وفخر كبير وجماهيرية كبيرة ولا أريد الخروج من الأهلي، ولو الصفاقسي رحب بعودتي بعد إنهاء مشواري في الأهلي واللعب معهم مجانًا لمدة موسم، سأكون مرحبًا جدًا".

وشدد: "في تونس المشكلة يطلبون من اللاعب صاحب الـ30 عامًا أن يعتزل، لكن في مصر لا يوجد ذلك، يوجد هنا حسام غالي اعتزل في سن متأخر وهناك أحمد فتحي وحسام عاشور وعبد الله السعيد".

واختتم: "كان لدي عروض من فرنسا لكن لم غير رسمية، لذلك قررت الذهاب للأهلي لأنه قدم عرضًا رسميًا".

حوار خاص مع اللاعب السابق للنادي الصفاقسي علي معلول #Rdv_confinè #مباشر

Posted by Diwan FM on Tuesday, April 28, 2020

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر