فضل: لن يكون هناك بطلا للدوري حال إلغاء الموسم «وفقا لأحداث الماضي»



أكد محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة المُكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لن يكون هناك بطلًا للدوري العام حال صدور قرار بإلغاء الموسم، وذلك وفقًا لأحداث الماضي.

وقال فضل في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"لو تم إلغاء الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا فسيتم اعتبار الموسم كأن لم يكن بالطبع، هذا من وجهة نظري الشخصية ".

وأضاف :"هذا حدث من قبل، فوفقًا للأحداث السابقة كان حرس الحدود بطلًا للدوري (عام 2012) ولما تقرر إلغاء الموسم، تم اعتبار الموسم كأن لم يكن، لذلك أعتقد أن الأمور تسير على ذلك النحو".

وأكمل :"سيتم دراسة الموضوع قبل صدور القرار النهائي، ولكن أعتقد أن هذا القرار صدر من قبل، هذا واقع من الماضي، فكل الأحداث في الماضي تقول ذلك، عدا إن كان عدد النقاط أعلى قليلًا لبعض الفرق، فهنا أمور مختلفة".

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين، المقاولون العرب، وذلك بعد نجاح المارد الأحمر من الفوز في 16 مباراة والتعادل في واحدة بأول 17 جولة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر عدة قرارات متتالية منذ منتصف الماضي تقضي بتأجيل منافسات الدوري العام حتى منتصف شهر مايو المقبل، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد تفشي فيروس كورونا.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020