وائل جمعة: حسن شحاتة نصحني بالرحيل عن الأهلي كي يضمني للمنتخب



أكد وائل جمعة، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي السابق أن حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأسبق نصحه بالرحيل عن القلعة الحمراء من أجل تسهيل مهمته في الانضمام لقائمة الفراعنة.

وقال وائل جمعة خلال تصريحاته لقناة بي إن سبورتس :"في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006 حصلت على جائزة أفضل مدافع في البطولة، وقلت لنفسي أنن ضمنت مكاني في المنتخب، سواء ألعب في الأهلي أو لا".

وأضاف :"بعد بطولة كأس الأمم 2006، حدثت بعض الأزمات الخفيفة بيني بين مانويل جوزيه، وبدأت في الجلوس على مقاعد البدلاء، وعدم المشاركة أساسيًا في الفريق".

وتابع :"هنا اتصل بي حسن شحاته، وقال لي (أنت لازم تلعب أساسي عشان تبقى موجود في المنتخب)، وشدد على ضرورة أن أكون أساسيًا في الأهلي من أجل أن أنضم للمنتخب، حتى وإن كنت أفضل مدافع في القارة".

وواصل جمعة قائلًا :"كنت لا أشارك مع الأهلي بالفعل، فقال لي حسن شحاته، أنه من الممكن أن أرحل عن النادي ولو على سبيل الإعارة، من أجل أن أشارك أساسيًا ومن ثم أحافظ على مكاني في المنتخب".

وأتم وائل جمعة تصريحاته في ذلك الشأن خلال حوار مع محمد أبو تريكة :"هذا يعد تأكيدًا، للتواصل الذي كان بين حسن شحاته وجميع عناصر المنتخب، وحرصه على مصلحة اللاعبين".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا