جمعة وتريكة يكشفان سبب أزمة جوزيه مع الحضري.. وقرار سحب الشارة بعد جلسة عاصفة



كشف وائل جمعة، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي الأسبق ومحمد أبو تريكة، نجم المارد الأحمر في جيله، عن تفاصيل بداية الأزمة بين عصام الحضري، حارس مرمى الفريق حينها، ومانويل جوزيه، المدرب التاريخي للنادي.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة بي إن سبورت :"الحضري كان واحد من اللاعبين الذين صنعوا تاريخ كبير مع الأهلي، لم يُكمل في جيلنا سوى 4 أو 5 سنوات، لكنه ظهر بمستوى وأداء قوي للغاية، وجوزيه تمكن من أن يخرج أفضل ما لديه، هو أسطورة وكنت حزين جدا على رحيله".

من جهته علّق أبو تريكة قائلًا :"الحضري كان أفضل لاعب يتدرب، هو أكبر اللاعبين سنًا لكن تدريباته لا تختلف عن مبارياته، يقاتل في كليهما، كان يحضر للتدريبات أول شخص، ويغادر آخر لاعب، ولكن هناك لاعبين يتأثرون بالقرارات التي يتخذونها، وهو تأثر قليلًا بقراره بالرحيل".

وأضاف :"الحضري رحل عن النادي لكنه عاد بعد فترة، وحينها جوزيه قال أنه خان المجموعة، وكانت ردة فعل طبيعية من المدرب"

وواصل :"جوزيه سحب شارة القيادة من الحضري في مباراتنا أمام اتحاد العاصمة الجزائري، كنا حينها متقدمون بهدفين لهدف، لكن الحضري أخطأ في التصدي لإحدى الكرات، وتسبب في ركلة جزاء علينا في آخر المباراة".

وتابع :"اتحاد العاصمة تمكن من التعادل، وكدنا أن نودع البطولة، وبعد المباراة جوزيه أتى لغرفة خلع الملابس غاضبًا للغاية، أغلق الباب بقوة، وضرب زجاجة المياه في الحائط".

وأتم أبو تريكة تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا :"جوزيه صار يصرخ أمام الحضري، وقرر سحب منه الشارة، وقال له أنت قائد الفريق، وكنت ستتسبب في خروجنا من البطولة.. الحضري أسطورة من أساطير مصر، ويحافظ على نفسه للغاية، ويحب أن يكون رقم 1، وأنا سعيد أنني تعاملت معه".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا