بعد إعلان موقفه من الأهلي.. هل يجتمع البلايلي وبونجاح في فريق واحد الموسم المقبل ؟



أعلن يوسف البلايلي، نجم أهلي جدة السعودي والمنتخب الجزائري موقفه من الانتقال للنادي الأهلي، وذلك وفقًا لتقارير صحفية تناقلتها وسائل الإعلام التونسية.

وأوضح موقع جي نيت نيوز التونسي أنه يرفض الانتقال للنادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه لن يُمثل أي فريق داخل القارة الإفريقية سوى فريقه السابق الترجي التونسي، حيث قال :"في إفريقيا، سألعب فقط لنادي باب سويقة".

من جهتها كشفت تقارير صحفية جزائرية عن اقتراب انتقال يوسف البلايلي إلى الدوري القطري، وتحديدًا لفريق السد، الذي يلعب في صفوفه زميله بغداد بونجاح.

وأوضحت صحيفة الشرق وفقًا لما نقلته شبكة النهار أن يوسف البلايلي يعتبر على رأس أولويات نادي السد "لتشكيل ثنائي ناري مع مواطنه بغداد بونجاح".

وأشارت التقارير الصحفية أيضًا إلى أن نادي السد ليس هو الفريق القطري الوحيد الراغب في الحصول على خدمات الجناح يوسف البلايلي، حيث يمتلك نادي الدحيل الرغبة ذاتها.

يُذكر أن يوسف البلايلي البالغ من العمر 28 عامًا والحاصل على لقب أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية قد انتقل لأهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الترجي في صفقة تُقدر قيمتها بحوالي 3 مليون يورو.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020