حمدي فتحي يطمئن جماهير الأهلي: برنامجي التأهيلي يسير بشكل جيد وأصبحت قريبا من العودة



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أكد حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة يسير بشكل جيد للغاية في هذه المرحلة
.

وأضاف لاعب وسط الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أنه على تواصل دائم مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الذي يتابع معه كل كبيرة وصغيرة بالبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يؤديه في الوقت الحالي.

وأوضح فتحي أنه يشعر بتحسن في حالته، مطمئنا جماهير النادي الأهلي على سير برنامجه بشكل جيد مما يقربه من العودة قريبا للتدريبات.

وانتقل لاعب الأهلي للحديث عن الفترة الحالية قائلًا: نعيش فترات صعبة حاليا بسبب فيروس كورونا المستجد ولكن مع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة واتباع إجراءات الوقاية سنكون قادرين على تخطي هذه المرحلة الصعبة.

وأتم حديثه لافتًا إلى أن الجميع مطالب بتوخي الحذر والتعامل بالتزام شديد مع الإجراءات الاحترازية من أجل تجاوز هذه المحنة التي تجتاح العالم اجمع.

يذكر ان حمدي فتحي كان قد أعلن في وقت سابق انه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق منتصف شهر مايو المقبل.

وكان حمدي فتحي قد أُصيب خلال معسكر المنتخب الوطني في شهر أكتوبر الماضي، حيث كشفت الفحوصات الطبية حينها عن إصابته بقطع في غضروف الركبة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020