إنبي: إلغاء الدوري سيتسبب في خسائر كبيرة لثلاثة أطراف.. وتأجيل الأولمبياد فرصة ذهبية لاستكماله



يرى عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ان هناك فرصة ذهبية لاستكمال بطولة الدوري الممتاز بعد تأجيل أولمبياد طوكيو للعام المقبل.

وقال عبد الناصر محمد خلال حديثه لقناة أون تايم سبورت "نحن على تواصل دائم مع اللاعبين، ونتابع تدريباتهم بشكل مستمر، وهناك برنامج محدد تم وضعه من قبل الكابتن حلمي طولان، وبالتأكيد وضعنا لائحة خاصة بخصوص زيادة الوزن".

وأضاف "لاعب كرة القدم وخاصة لاعب الدوري الممتاز يجب ان يكون لديه وعي غذائي، بخالف انه يجب ان يعي ألا يبدأ من نقطة الصفر، لأنه إذا تم استئناف البطولة قد يتم إعطاء الأندية أربعة أسابيع فقط للاستعداد".

وتابع "نحن في ظرف استثنائي، يجب ان يتكاتف الجميع من أجل استكمال المسابقة، لأن إلغاء الدوري سيتسبب في مشاكل كبيرة جدًا، وخسائر مادية على الأندية واتحاد الكرة والرعاة، إذا تم إلغاء الدوري سنجد هناك خسائر مادية واشتباكات مالية كبيرة".

وأردف مدير الكرة بنادي إنبي "بعد تأجيل أولمبياد طوكيو أصبح هناك فرصة ذهبية لاستكمال بطولة الدوري، وكل دوريات العالم، في ظل هذا الظرف الاستثنائي القهري الذي نمر به".

وأتم عبد الناصر محمد حديثه "لو افترضنا انه حدثت انفراجه في هذه الأزمة بنهاية الشهر المقبل، سيكون هناك خمسة أسابيع لكي تستعد فيها الفرق وتستأنف بعدها المسابقة من جديد".

 


 

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020