هاني رمزي: مانويل جوزيه رفض إنهاء مسيرتي في الأهلي



كشف هاني رمزي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن اعتذار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأحمر بعد ان كان يتمنى إنهاء مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال رمزي خلال حديثه لقناة أون تايم سبورت "عام 92 كان الكابتن صلاح حسني هو مدير الكرة في النادي الأهلي، وعرض عليً وقتها العودة للفريق ولكنني قلت له ان المشوار أمامي لا يزال طويلا ووعدته ان أنهى مشواري الاحترافي في مصر بقميص النادي الأهلي، وطلبت منه ان يعطيني الفرصة وأكمل مشواري الاحترافي".

وأضاف "في نهاية موسم 2005/2006 عدت إلى مصر وأبلغت المسئولين في الأهلي أنني مستعد ان أكون في النادي لمدة موسم بدون مقابل وأن أعتزل بعدها".

وتابع "مانويل جوزيه كان مدربا احترافيا، وكان عمري وقتها 35 سنة، ووصلته بعض الاخبار أنني كنت مصابا بقطع في الرباط الصليبي وأنني سأريد ان أشارك دائمًا وسأفتعل المشاكل في غرفة خلع الملابس، وبعض الاخبار الأخرى التي وصلت له بصورة غير صحيحة".

وواصل "وذلك على الرغم من أنني كنت أريد إنهاء مشواري في النادي الأهلي وألعب هذه السنة بدون الحصول على مقابل مادي، لأنني ابن من أبنائه والنادي له فضل كبير عليً ووافق على احترافي وأنا في سن صغير".

وأتم هاني رمزي حديثه "كنت أريد ان ألعب هذه السنة حتى أنقل الخبرات التي اكتسبتها من تواجدي في أوروبا للاعبين الصغار، ولكن وصلت الصورة لمانويل جوزيه بشكل مختلف، وهو اعتذر لي بشكل محترم للغاية".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021