شوبير: عاشور حكالي تفاصيل جلسته مع الخطيب وأرقام الفلوس وكل حاجة في 30 دقيقة



كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مصدر معلوماته التي أطلقها أول أمس الثلاثاء والمتعلقة بجلسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسام عاشور قائد الفريق.

وصرح شوبير منذ يومين بأن حسام عاشور جلس مع الخطيب وأكد له بأنه يريد أن يقيد ولن يفتعل مشاكل فرد الخطيب أن الأمر لن يكون جيدًا لقيته فرد عاشور بأنه لن يفتعل أي مشكلة عند خروجه من القائمة.

وأكد شوبير في نفس التصريحات في حلقة يوم الثلاثاء أن عاشور طلب من الخطيب مساواته بوليد سليمان والحصول على 20 مليون جنيه لأن لديه التزامات وكان يخطط للبقاء في النادي لموسمين مقبلين.

وقال شوبير خلال برنامجه أمس الأربعاء تعليقًا على إعلان الزمالك عدم الدخول في مفاوضات لحسام عاشور "مكنتش أحب ان الكلام ده يتقال على نجم بقيمة حسام عاشور، انا اخدت مكالمة مطولة من 3 أيام مع اللاعب وحضراتكم الكلام الي بتسمعوه على الهوا اتكلمت فيه مع حسام".

وأستكمل "قعدة عاشور مع الكابتن الخطيب والأرقام الي اتقالت كلها وكل حاجة حصلت عرفتها في 30 دقيقة تقريبًا بنتكلم فيها انا وهو، مكنتش حابب ان كلام يتقال ان لا عاشور مش في حسابات الزمالك".

وكان الزمالك قد أكد على لسان أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالنادي أن حسام عاشور خارج حسابات الفريق تمامًا ولن يدخل مسئوليه في مفاوضات للتعاقد معه.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020