ناصر ماهر: كارتيرون استبعدني 9 ماتشات عشان قولتله «جود لاك».. وطلبت الرحيل من عبد الحفيظ



كشف ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمُعار لصفوف سموحة كواليس استبعاده فترة طويلة من مباريات المارد الأحمر خلال قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لزمام الأمور.

وقال ناصر ماهر في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"لعبت مباراة (خُماسي) ؟ في الأساس أنا أخاف أن أشارك في مثل هذه المباريات، خاصةً وأنني كنت أجريت عمليات في القدم من قبل".

وأضاف :"أحمد فتوح، لاعب الزمالك السابق وسموحة الحالي دعانا لحضور مباراة خُماسي، وكان من المفترض أننا لا نلعب في هذه المباراة، ولكن كان عمار حمدي سيشارك، وعندما أتى طلب مني النزول بدلًا منه حتى يقوم بتغيير ملابسه".

وأكمل ماهر :"فتوح طلب مني المشاركة أيضًا، وبالفعل شاركت 4 دقائق فقط، وقام بعض الأشخاص بتصويري دون أدري، وعندما ذهبت للمنزل وجدت الجميع يتداول الواقعة".

وتابع :"ما فعلته أمر خاطيء، وأعترف بذلك، وقلت لمحمد يوسف، مدير الكرة حينها في اليوم التالي تفاصيل الواقعة، وتم فرض عليّ عقوبة مالية حسب اللائحة".

وواصل :"كانت لدينا مواجهة في دوري أبطال إفريقيا، وكارتيرون قام باستبعادي من المباراة، وأثناء توجهه للحافلة من أجل الذهاب إلى الملعب، أمسك أذني وابتسم لي وقال (حتى لا تفعل ذلك مُجددًا)، ورديت عليه بابتسامة أخرى GOOD LUCK–حظ سعيد-".

واستطرد ناصر قائلًا :"المباراة التالية كانت النجمة اللبناني، لكنه استبعدني أيضًا، فتوجهت لمحمد يوسف، حول سبب استبعادي إن كان فنيًا أو تأديبيًا، فقال لي أنه عندما قلت لكارتيرون (جود لاك) فهمها أنني أتجاهل حديثه، لا أعرف ماذا كان من المفترض أن أقول له".

وأردف ناصر ماهر تصريحاته قائلًا :"من الممكن أنه كان يتحجج من أجل فعل ذلك (بيتلكك)، لأنه قام باستبعادي 9 مباريات متتالية في ذلك الوقت، عمومًا الإنسان لا يتعلم مجانًا".

وفي سياق مختلف، تحدث ناصر ماهر حول السبب وراء رحيله عن الأهلي الصيف الماضي وانتقاله لسموحة، حيث قال :"هدفي هو أن أعود للأهلي، ولكن بالنسبة لي الأهم هو المشاركة في المباريات، وفي بداية الموسم الحالي تم رفع اسمي من القائمة الإفريقية، فأبلغت سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الحالي أنني أرحل للاستفادة من كثرة المشاركات، على أن أعود مُجددًا عندما يحتاجني الأهلي".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020