وزير الرياضة يتواصل مع اللاعبين في الحجر الصحي



تواصل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين الموجودين بالحجر الصحي؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية وسلامتهم، وذلك فى إطار متابعته للاعبين الموجودين بالحجر الصحي.

وحفّز وزير الشباب والرياضة اللاعبين لعبور تلك الفترة فى أفضل حال وصحة، والاستفادة منها في التخطيط المستقبلي لبرامج إعدادهم تدريبيًا بالتنسيق مع اتحاداتهم الرياضية واللجنة الأوليمبية، وذلك للحفاظ على مستواهم الفني بعد عودة النشاط الرياضي.

وعبّر أشرف صبحي عن امتنانه للمبادرات المجتمعية التي يقدمها العديد من الرياضيين للمساهمة مع جهود الدولة فى مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا من خلال دعم الفئات المتضررة جراء هذه الأزمة، وذلك بعد مبادرة السبّاحة فريدة عثمان التي تبرعت لصندوق تحيا مصر.

من جهتهم، أشاد اللاعبون المصريون بالإجراءات الإحترازية التي تتخذها الحكومة المصرية لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد، حسبما ذكر البيان الصادر من المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة.

وأعرب الرياضيون عن امتتناهم لكل المجهودات المبذولة مع المصريين المتواجدين بالحجر الصحي، وما لمسوه من تعامل من جانب الأطقم الطبية، وإتاحة جميع الخدمات المطلوبة لتوفير الراحة لهم خلال فترة الحجر الصحي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد حرصت على عودة الرياضيين العالقين فى الخارج منذ بدء الأزمة العالمية الخاصة بانتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، حيث قامت بالتخطيط لإنهاء كافة الإجراءات وتنفيذ رحلات استثنائية لإجلاء العالقين.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020