محمود طاهر يكشف موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة أو العودة للأهلي مجددا



كشف محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق موقفه من الترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبلة والنادي الأهلي أيضًا.

ونفى طاهر أن يكون قد فكّر أو يفكر في الوقت الحالي في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة أو النادي الأهلي، على الرغم من عدم نفيه في الوقت ذاته إمكانية اتخاذ ذلك القرار مستقبلًا.

وقال طاهر في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"من أثار الموضوع حول هذا الشأن ؟ أنا بعيد عن الكرة المصرية منذ موسمين، لأن هناك مجالس إدارات تعمل سواء في الأهلي أو اتحاد الكرة، ويجب أن يحصلوا على حقهم في عملهم وينتهوا منه بشكل طبيعي".

وأضاف :"أنا لم أقل لأي شخص أو أعربت عن نيتي لأي أحد في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، لذا ليس هناك مجال للتساؤل، وأؤكد أنه لم يكن في نيتي من قريب أو بعيد اتخاذ تلك الخطوة".

وأضاف :"بعد أزمة كورونا وتفشي الفيروس في العالم لا يُمكن أن يخطر الترشح لانتخبات اتحاد الكرة في رأسي، لأن أي شخص سيُفكر في أمر غير أزمة كورونا الحالية فهو شخص غير سوي".

وأتم محمود طاهر تصريحاته قائلًا :"الموضوع ليس أشخاص سيتولون زمام المهمة، الموضوع هو ماذا سيفعلونه في الظروف الراهنة ؟ ويجب أن نقوم بتغيير قانون الرياضة، فالقانون الحالي لا يسمح بتطور الرياضة أو الكرة المصرية".

وأتم محمود طاهر تصريحاته قائلًا :"يجب أن تتضافر جهود كل القوى من أجل إفادة الكرة المصرية بمنتهى الجدية، وأؤكد أنه في الوقت الحالي لا أفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة أو الأهلي".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020