الأهلي يكشف لـ El-Ahly.com حقيقة اقتراب التعاقد مع بونجاح.. وموقف المعارين



متابعة محمد الدكر

تداولت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية أبناء تفيد باهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواصل El-Ahly.comبدوره مع أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، والذي نفى بشكل قاطع نية النادي الأهلي في التعاقد مع بونجاح، مؤكدًا أن تلك التقارير عارية تمامًا من الصحة.

وأوضح أمير توفيق في تصريحاته الخاصة أن إدارة النادي الأهلي لا تفكر في التعاقد مع بونجاح خلال الفترة القادمة، حيث قال :"انضمام بونجاح للأهلي ؟ أنباء غير صحيحة بالطبع.. لا يوجد أي حديث بشأن التعاقد معه".

يُذكر أن اسم الجزائري بغداد بونجاح البالغ من العمر 28 عامًا كان قد ارتبط بالانتقال للنادي الأهلي أكثر من مرة، آخرها أكد في الساعات الماضية أنه سيرتدي القميص الأحمر في الصيف المقبل.

وفي سياقٍ آخر، أكد أمير توفيق أن إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لم يستقرا حتى الآن على الموقف النهائي للمُعارين إلى الأندية الأخرى، سواء بالعودة للقلعة الحمراء الصيف القادم أو تمديد بقاء بعضهم في الأندية الخارجية.

ويمتلك الأهلي قائمة طويلة من اللاعبين المُعارين للأندية الأخرى، أبرزهم أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم علي (الجونة) ومحمد شريف (إنبي) وناصر ماهر وصلاح محسن (سموحة) وعمار حمدي وأحمد علاء (طلائع الجيش) ووليد أزارو (الاتفاق السعودي).

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020