أمير توفيق يوضح آخر تطورات ملف تجديد عقد فايلر.. وهل اقترب التوقيع الرسمي ؟



متابعة محمد الدكر

يسيطر ملف تجديد النادي الأهلي لتعاقده مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول على العديد من عناوين التقارير الصحفية منذ الكشف عن بدء الأهلي اتخاذ خطوات جادة في ذلك الأمر.

وكان رينيه فايلر قد أكد في تصريحاته التلفزيونية الأسبوع الماضي أن محمود الخطيب، رئيس النادي فاتحه في ملف تجديد تعاقده، مُعربًا عن ترحيبه بذلك وتمنيه الاستمرار في الأهلي.

من جهته، أكد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن الملف مازال متوقفًا عند المباحثات الأولية بين الطرفين، مُشددًا على ترحيب فايلر باستكمال مشواره مع القلعة الحمراء.

هل اقترب فايلر من تجديد تعاقده ؟

وبشأن التقارير الصحفية المنتشرة في الساعات الأخيرة حول اقتراب إعلان الأهلي تجديد تعاقده مع المدرب السويسري فايلر، رد أمير توفيق أن المفاوضات لم تنتهِ بين الطرفين، وأن إنهاء ذلك الملف يحتاج لبعض الوقت.

وقال أمير توفيق في تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.com:"لم أدلي بأية تصريحات تُشير لاقتراب إنهاء التعاقد أو انتظار فايلر للتوقيع رسميًا، أوضحت فقط أننا ننتظر أن تسير الأمور في طريق إيجابي الفترة المقبلة، وأن فايلر يرحب بتجديد تعاقده".

يُذكر أن رينيه فايلر كان قد تولى تدريب النادي الأهلي في شهر سبتمبر الماضي، وحقق عددًا من النتائج الإيجابية، حيث تُوج ببطولة السوبر المحلي في ثاني مبارياته، وتأهل بالمارد الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن احتلال صدارة الدوري بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020