إنبي ينفي لـ El-Ahly.com وصوله أي عرض من الأهلي لضم فوزي



متابعة أحمد سيد

تتواصل التكهنات بشأن خليفة أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في مركز الظهير الأيمن، بعد قراره بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت اسم الأهلي سريعًا بالعديد من اللاعبين اللذين يشغلون مركز الظهير الأيمن، سواء من داخل مصر أو خارجها، من أجل تدعيم الجبهة اليُمنى للمارد الأحمر في الصيف القادم بعد غياب فتحي المؤكد.

ومن تلك الأسماء التي تكهنت بها التقارير الصحفية علي فوزي، ظهير إنبي الأيمن البالغ من العمر 28 عامًا للانضمام للأهلي من أجل مساندة محمد هاني في سد ثغرة الجبهة اليمنى.

ونفى عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي في تصريحاته لـ El-Ahly.comوصول أي عرض من النادي الأهلي لطلب التعاقد مع علي فوزي خلال الفترة الحالية.

وأوضح عبد الناصر محمد في تصريحاته الخاصة أنه لا يوجد لدى النادي البترولي أي عرض سواء من الأهلي أو غيره لضم فوزي، مُشيرًا إلى أنه لم تتم أي اتصالات ودية مع اللاعب بشكل شخصي حتى.

وكان  El-Ahly.comقد أكد منذ عدة أيام أن الأهلي لم يتواصل سواء مع علي فوزي أو رجب بكار، لاعب بيراميدز أو طاهر الطاهر، نجم الهلال السوداني أو مع مسئولي أنديتهم بشكل ودي أو رسمي لبحث إمكانية ضمهم الصيف المقبل.

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن في بيان رسمي يوم الأربعاء الماضي أن أحمد فتحي اتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، ليعلن بذلك رحيله عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ويُنهي مسيرته بعد قرابة 13 عامًا.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020