المرشح لخلافة أحمد فتحي يكشف عن كلمات لن ينساها من فايلر



قرر أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد تعاقده مع الفريق، ليصبح محمد هاني هو الظهير الأيمن الوحيد في قائمة الفريق.

ويبدأ الأهلي في السعي إلى تدعيم الجبهة اليمنى بعد رحيل فتحي وقد يكون التدعيم التعاقد مع لاعبين جدد أو إمكانية توظيف عدد من لاعبي الفريق الحاليين في هذا المركز، أو الاستعانة بأحد اللاعبين المعارين أو الشباب.

ورشح عمرو أنور مدرب شباب الأهلي مواليد 99 فارس طارق لاعب فريقه من أجل التصعيد للفريق الأول لاكتساب الخبرات وهو يستطيع تعويض رحيل أحمد فتحي على حد تعبير المدرب.

وتحدث ظهير الأهلي الشاب في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comعن إمكانية تصعيده للفريق الأول، ومدى قدرته على تعويض رحيل أحمد فتحي.

وقال فارس طارق خلال حديثه "أنا مواليد 2000 ولكنني دائمًا كنت ألعب مع الفريق الأكبر مني، حيث ان السنوات الماضية كنت أشارك مع فريقي الأساسي بالإضافة إلى مشاركتي مع فريق 99 و97 وشاركت مع كابتن عادل عبد الرحمن، وأيضًا مع الكابتن عمرو أنور".

وأضاف "منذ بداية الموسم الحالي لم أشارك مع فريق 2000 حيث أنني أتواجد مع فريق 99 بشكل أساسي وشاركت في جميع المباريات التي لعبناها طوال الموسم حتى الآن، ولكن كابتن عمرو أنور كان يدفع بي في مركز المدافع في بعض المباريات".

وتابع "تم تصعيدي لأول مرة مع الفريق الأول بالأهلي هذا الموسم وتدربت أسبوع تقريبًا تحت قيادة رينيه فايلر، كما شاركت في مباراة ودية مع الفريق، وهو أشاد بي وبكل المجموعة التي تم تصعيدها وقتها من خلال حديثه مع كابتن عمرو أنور وهو الأمر الذي لا أنساه وأعتز به دائمًا لأنها كانت المرة الأولى التي يتم تصعيدي فيها مع الفريق منذ انضمامي له وأنا في العاشرة من عمري عام 2010".

وأتم فارس طارق حديثه "بالتأكيد أتمنى ان يتم تصعيدي الفترة المقبلة وإذا حدث سأقاتل بكل ما أملك لكي أحجز مكاني مع الفريق، أرى أنني أستطيع ان أشارك مع الفريق الأول الآن، وهو بمثابة حلم بالنسبة لي ولن أفرط في الفرصة إذا أتيحت لي".

طالع أيضًا:

كريم يحيى: أعود للأهلي الموسم المقبل.. وقادر على تعويض رحيل فتحي

مدرب الأهلي: نمتلك ناشئا يمكنه تعويض رحيل أحمد فتحي

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020