متعب: مقدرش أتكلم ربع كلمه عن الأهلي وللأسف زميل حاول رفع مكانته من خلال التشكيك في



أدلى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يكشف فيها عن غضبه من زملاء سابقين له في الملاعب قد تحدثوا بشكل يسيء إليه على حد تعبيره.

وقال متعب: أصبحت قلقا من الإدلاء بأي تصريحات عندما أتحدث لا أٌقصد أي غرض معين ولكن ما يحزنني في الفترة الماضية أن هناك من تحدثوا "من الآخر عالمتغطي" وعند مواجهتهم ينكرون أنهم يقصدوك من الأساس.

وأضاف: هم يحاولون الدفع في اتجاه معين لتشويه الصورة بشكل صعب جدا وما أحزنني هو أن يشعر بعض جماهير الأهلي بالغضب اتجاهي بالرغم من عدم قصدي توجيه أي كلمات بغرض ما ضد الأهلي.

وأكمل: كل حياتي قضيتها في الأهلي بالتأكيد عملت من أجل مستقبلي وحبي للأحمر فهو بيتي لكن في الأساس من أجل جمهوره وعلى مدار 23 عام لم أقصر في شيء ولو حدث للحظة فأنا أعتذر عنه.

وواصل: البعض من الجمهور يشكك حتى في انتمائك وأنك لا تحب النادي الأهلي وترغب في هدمه وهذا ليس صحيح على الاطلاق فالأهلي هو بيتي الذي رباني وله فضل علي من رأسي حتى قدمي وهو السبب في وجودي معكم.

وأردف: وجمهور الأهلي صاحب فضل علي ولهذا لم أستطع اللعب في أي مكان آخر وحديثي عن اكرامي او فتحي او عاشور ليس له أي مصالح والبعض استغل الحديث للاصطياد في الماء العكر وللأسف هذا ما يحدث في الوقت الحالي.

واختتم: للأسف "كل واحد عايز يعلى فيكون على حساب زميله أو على حساب شخص موجود" حتى يصل للجمهور بشكل ما ويتحدث بأنه المنتمي بشكل كبير جدا على أساس أني تواجدت 23 عام داخل الأهلي ولم أكن منتمي أو أحب الأحمر وأؤكد أن بيتي هو الأهلي وأكثر شيء أحبه بعد أسرتي هو الأهلي وجمهوره وسأظل احترم مجلس الادارة واللاعبين بشكل كبير جدا وأقسم أني لا أستطيع الحديث بشكل سيء عن الأهلي ولو ربع كلمه عنه أو عن ادارته.

 

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020