جاريدو يرفع الحمل التدريبي للاعبي الوداد.. وسر فرحة الجماهير بفترة التوقف قبل لقاء الأهلي



على الرغم من فترة التوقف التي هطلت على المسابقات وتدريبات الكرة بمختلف الفرق حول العالم، إلا أن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد المغربي لم يأبه بذلك، وقام بزيادة الحمل التدريبي للاعبي فريقه على الرغم من خوض التدريبات في منازلهم.

وأفاد موقع لو 360 سبورت المغربي فإن الجهاز الفني للوداد بقيادة المدرب الإسباني خوان جاريدو قرر رفع وتيرة ونسق تدريبات اللاعبين في الحجر الصحي، المفروض عليهم في الوقت الراهن بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولجأ جاريدو الذي تولى تدريب الفريق قبل عدة أسابيع إلى رفع الحصص التدريبية في اليوم الواحد من حصة واحدة إلى ثلاث، على أمل العودة قريبًا إلى خوض التدريبات بشكل طبيعي خلال الأيام المقبلة عقب اتتهاء تفشي الفيروس الوبائي.

وشدد جاريدو على اللاعبين مواصلة التدريبات بشكل جماعي، عبر تقنية الفيديو التي يستخدمها الأسباني لمتابعة عمل اللاعبين، وذلك للحفاظ على لياقتهم البدنية قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

من جهتها كشف صحيفة المنتخب المغريية السبب وراء سعادة جماهير الوداد بفترة التوقف التي تأتي قبل مواجهة الأهلي، حيث يعتبرها مشجعو الفريق أنها تخدم مصلحتهم بفعل كثرة المباريات التي شارك فيها أبناء جاريدو مؤخرًا سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي أو حتى العربي قبل عدة أشهر.

وترى جماهير الوداد أن لاعبي الفريق يعانون من عياء كبير بالنظر للمجهودات البدنية التي بذلوها مؤخرًا، إلا أنه على الرغم من ذلك فإن تلك الجماهير تتمنى عدم طول فترة الانقطاع عن خوض المباريات مما سيؤثر بالسلب على الحالة الفنية والبدنية والذهنية للاعبين.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحيث تُقام مباراة الذهاب في الأول أو الثاني من مايو بالدار البيضاء، فيما تُقام مباراة الإياب في الأسبوع التالي بالقاهرة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020