قبل لقاء الأهلي.. الوداد يقترب من استعادة مدافعه الدولي بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي



اقترب الوداد البيضاوي المغربي من استعادة خدمات مدافعه الدولي، أشرف داري، والذي عانى من إصابة قوية على مستوى الرباط الصليبي خلال الأشهر الماضية.

وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية أن بدأ مدافع الوداد أشرف داري بدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي تمهيدًا للانتظام في التدريبات الجماعية مع فريقه خلال الفترة القادمة.

من جهته، طمأن عبد الرزاق هيفتي، طبيب الفريق اللاعب وجماهير النادي، بأن داري يحتاج إلى 15 يومًا فقط قبل خوض تدريباته الجماعية مع بقية زملائه بصورة طبيعية.

واستنجت الصحيفة من تصريحات هيفتي أنه أصبح من غير المستبعد لحاق داري بمواجهة الأهلي المُقرر إجراؤها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، والمُحدد لها مطلع شهر مايو المقبل.

وكان المدافع أشرف داري البالغ من العمر 20 عامًا قد تعرض لإصابة في أول ثلث ساعة من عمر مباراة الديربي أمام الرجاء البيضاوي في 22 ديسمبر الماضي، خضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة.

يُذكر أنه من المُقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحيث تُقام مباراة الذهاب في الأول أو الثاني من مايو بالدار البيضاء، فيما تُقام مباراة الإياب في الأسبوع التالي بالقاهرة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020