هنري ماكينواه.. أين هو الآن؟



يعتبر النادي الأهلي بوابة كبيرة من اجل صناعة اسم للشهرة والمجد في الساحرة المستديرة لما للقلعة الحمراء من تاريخ كبير وبطولات.

وقد مر على النادي الاهلي العديد من اللاعبين سواء من الاجانب او المحليين حيث حفر بعضهم اسمه في اذهان جماهير القلعة الحمراء باداهم الرائع واهدافهم الحاسمة.

بينما لم يتمكن الاخر من كتابه اسمه بسبب عوامل عديدة من أبرزها الاصابات التي ادت الى نهاية مسيرة عدد كبير من النجوم في كرة القدم أو سوء التوفيق.

ويسلط El-Ahly.comالضوء على أحد المحترفين الذين مروا على النادي الأهلي:

"قرر النادي الأهلي الاستغناء عن خدمات مهاجمه النيجيري هنري ماكينواه "ماكي" وعدم تجديد عقده بعد أن شارك مع الفريق لمدة أربعة أشهر فقط" هذا كان قرار الأهلي مع لاعبه ماكي الذي في عام 2004.

الأهلي ضم المهاجم النيجيري صاحب الـ 27 عاماً وقتها لمدة 4 أشهر فقط مقابل 30 ألف دولار وأحرز هدف وحيد لتقرر لجنة الكرة الاستغناء عنه بعد الاجتماع بالمدرب السابق للفريق مانويل جوزيه.

النيجيري لم يستمر في الملاعب المصرية طويلاً وأعتزل في عام 2010 بعد أن أنهى مشواره في جزيرة مالطا بأحد الأندية هناك.

ويتولى حاليًا ماكي المهمة الفنية لفريق كاتسينا يونايتد بعد أن تم تعيينه في هذا المنصب في سبتمبر الماضي ومازال مستمرًا معهم حتى الآن.

ويحتل فريق كاتسينا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري النيجيري برصيد 34 نقطة جمعهم من 24 مباراة بعد الفوز في 9 مواجهات والتعادل في 7 وخسارة 8.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020