مؤمن زكريا ينتقد قناة الأهلي.. ويكشف عن جلسة منتظرة مع النادي لكشف أسباب غضبه



رفض مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الحديث عن موقف إدارة النادي من علاج اللاعب خلال الفترة الحالية بعد ما أثير من جدل حول هذا الأمر.

وقال مؤمن في تصريحات لقناة اون تايم سبورت مساء يوم الجمعة "أرفض التعليق على موقف الأهلي في الوقت الحالي، تواصل معي محمد مرجان المدير التنفيذي منذ يومين وهناك جلسة بيننا خلال الأيام المقبلة".

وأضاف "مرجان قال لي أطلب والتنفيذ علينا، سأعقد الجلسة معه من أجل وضع النقاط فوق الحروف والكشف عما أحزنني في الفترة الماضية".

وأستكمل مؤمن "لا أعرف اذا كان هناك أي مسؤول من إدارة الكرة او مجلس إدارة النادي سيحضر هذا الاجتماع أو لا، لن أتحدث عن تفاصيل أكثر وسأقول كل شيء خلال الاجتماع".

واختتم لاعب الأهلي تصريحاته قائلًا "هناك بعض الأحاديث التي تناولت علاقتي بالنادي وهي غير صحيحة وهذا أمر أحزنني، هناك كلام خاطئ خرج من قناة الأهلي بالرغم من أن النادي هو الي المفروض يحافظ على لاعبه".

يُذكر أن شريف فؤاد المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد أكد مساء الثلاثاء الماضي في تصريحات رسمية لقناة الأهلي أن مؤمن زكريا لم يستلم الشيك المالي المقدر بـ 600 ألف جنيه والصادر من القلعة الحمراء لتلقيه العلاج، على الرغم من صدوره منذ أكثر من شهر ونصف.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020