هانز فليك.. من مدرب لبضعة أيام إلى مدير فني لبايرن ميونخ حتى 2023



أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تمديد تعاقده مع هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول حتى 2023، ليضمن المدرب الذي جاء مؤقتًا لتولي مهام القيادة الفنية للبافاري تواجده 4 سنوات في ذلك المنصب.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن في وقت سابق تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق (ولبضعة أيام) عقب الإعلان عن إقالة نيكو كوفاتش، المدرب السابق، قبل أن يتم التأكيد على استمرار فليك حتى نهاية الموسم، ومن ثم تمديد تعاقده 3 مواسم أخرى.

وجاء في بيان عبر الموقع الرسمي لبايرن ميونخ الألماني :"يواصل بايرن وهانز فليك تعاونهما.. ففي مناقشات جيدة وموثوقة، اتفق الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيجه، والرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميدشيتش مع المدرب فليك على تمديد العقد المبكر حتى 30 يونيو 2023".

من جانبه، علّق فليك على تمديد تعاقده مع بايرن ميونخ قائلًا :"أتطلع للتعامل مع المهام القادمة مع فريقي، كانت المحادثات مع رومينيجه، وأوليفير كان وحميدشيتش جيدة جدًا وتتميز بثقة متبادلة كبيرة، لقد حددنا معًا الاتجاه للسنوات القادمة، وأنا متأكد من أنه يمكننا تحقيق الكثير معًا".

وكان هانز ديتير فليك البالغ من العمر 55 عامًا قد تولي قيادة بايرن ميونخ في 3 نوفمبر من العام الماضي، وخاض منذ ذلك اليوم 21 مباراة، فاز 18 منهم وتعادل في واحدة وخسر مباراتين، فيما قاد الفريق لاعتلاء صدارة جدول الترتيب ووضع قدم في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020