أليكس يونج لـ El-Ahly.com: فسخت تعاقدي لأن الأهلي كان عادلا معي.. وصُدمت من العرض



اتفق مسئولو النادي الأهلي مع الأمريكي أليكس يونج لاعب الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي على فسخ التعاقد بشكل جزئي بينهما، على ان يعود اللاعب لاستكمال ما تبقى من الموسم مع الفريق فور استئناف النشاط الرياضي.

وقرر أليكس يونج العودة إلى أمريكا في الفترة الحالية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم جراء انتشار فيروس كورونا، وذلك بعد ان تم تأمين سفره من خلال السفارة الأمريكية في القاهرة، مع التأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية المتبعة.

وأجرى El-Ahly.comحوارًا مع محترف سلة الأهلي قبل عودته إلى بلاده مرة أخرى، جاء على النحو التالي:

ما هو انطباعك عن مصر؟

"انطباعي الأول لقد صدمت قليلًا من العرض المقدم لي من الأهلي، أنا لم أكن أعلم بوجود دوري كرة سلة في مصر، لذلك كنت مترددًا بعض الشيء في إبرام الصفقة، ولكن بعد أسابيع قليلة قررت ان اغتنم الفرصة وانتقل للنادي الأهلي، وعندما وصلت أردت ان أكون منفتح الذهن حتى استمتع بالتجربة كاملة، وطوال فترة تواجدي هنا التقيت بلاعبين وشعبين جيدين".

ماذا عن النادي الأهلي؟

"كان جميع الأشخاص جيدين وهذا مهم، وبالطبع كان التعامل احترافيًا من جانب النادي في كافة الأمور، وأيضًا اضطررت للتكيف مع بعض الأشياء ولكن هذا كان متوقعًا، اللاعبون والموظفون استوعبوني بشكل جيد وجعلوا الأمور أسهل بالنسبة لي، كان الموظفون محترفون للغاية، نحن عائلة واحدة كبيرة الآن".

ما رأيك في الدوري المصري لكرة السلة؟

"أرى الكثير من الإمكانيات في الدوري المصري، هناك الكثير من المواهب في هذا البلد وأعتقد انهم سيتطورون مع الوقت، هناك حب كبير لكرة السلة في مصر وهذا مدهش بكل بساطة، أود ان أرى الدوري يتوسع أكثر في السنوات القادمة".

هل أنت من طلبت فسخ التعاقد مع النادي بشكل جزئي حتى لا يتحمل النادي مرتبك خلال فترة توقف النشاط؟

"نعم هذا صحيح، الوضح الحالي مؤسفا في جميع أنحاء العالم، وتأتي السلامة أولًا، أنا شخص عادل واعتقد انه يجب ان يدفع النادي لي أجرًا مقابل عملي الذي أقوم به وأنا لا أقوم بأي عمل في الوقت الراهن لهذا طلبت فسخ التعاقد حتى يعود النشاط، الأهلي كان عادلًا معي للغاية ولهذا يجب ان أكون عادلًا أنا أيضًا".

هل أنت مستعد لتجديد تعاقدك مع الأهلي لموسم آخر؟

"بالتأكيد أنا مستعد لذلك، لا يمكنني تخيل اللعب لنادي آخر خاصة في مصر، ولكن لم يتحدث معي أحد حتى الآن على مسألة تجديد تعاقدي لأنه ليس الوقت المناسب، ولكن أعلم انه عندما يأتي الوقت المناسب سيتحدث معي الجهاز الفني في هذا الأمر".

ما هي رسالتك لجماهير الأهلي؟

"من سوء الحظ ان المباريات تلعب بدون جماهير لأنني كنت أريد الاستمتاع بهم في المدرجات، ولكنني أحبهم كثيرًا، وأشكر كل من دعمني خلال فترة تواجدي مع الفريق".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020