أحمد فتحي: كنت سأوافق على عرض الزمالك أو بيراميدز لو أبحث عن المال لكن جماهير الأهلي منعتني



قال أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه لم يرفض تجديد تعاقده مع الفريق بسبب المال كما يعتقد البعض من جماهير الفريق الأحمر على حد تعبيره.

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي رحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق.

وقال فتحي في تصريحات نقلتها جريدة "الإمارات اليوم": "لو كنت أبحث عن المادة فقد تلقيت عرض من نادي الزمالك أكبر ماديًا قبل عامين، وتلقيت العام الماضي عرض من بيراميدز أكبر قيمة ماديًا من عرض النادي الأهلي".

وأضاف " ولكن حبا لجماهير الأهلي واحتراماً لهم رفضت العرض وحتى لا أكون سببًا في مشاكل مستقبلية بين جماهير الناديين".

وواصل فتحي " أبحث عن ثلاثة سنوات كرة داخل الملعب فقط من أجل الوصول إلى كأس العالم، جمهور مصر والنادي الأهلي هم من صنعوا أحمد فتحي".

وأتم أحمد فتحي حديثه قائلًا " لا يوجد أي مشكلة مع الجماهير طوال مسيرتي وحرصًا على هذه العلاقة الجيدة بحثت عن المكان الذي سأكون متواجد فيه بالملعب".

وكان الظهير الأيمن للنادي الأهلي قد أشار إلى ان قرار تجديده للفريق الأحمر كان محسومًا بنسبة 99% ولكن خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة كان دائمًا يجتمع مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق بحثا عن سبب عدم المشاركة، مشيرًا ان المدرب السويسري كان دائمًا يبلغه انه لا يستطيع إكمال 90 دقيقة، مشددًا على ان هذا الأمر هو الذي دفعه للتفكير في الرحيل والبحث عن مكان يضمن من خلاله المشاركة في المباريات.

طالع أيضًا:

أحمد فتحي: تجديدي للأهلي كان محسوما بنسبة 99%.. فايلر وكأس العالم سبب رحيلي

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020