شوبير: أحمد فتحي طلب ضمانة للمشاركة أساسيا وطلب معلول كان بعد الزهق



أدلى أحمد شوبير مقدم البرامج في قناة أون تايم سبورت بتصريحات تلفزيونية كشف فيها عن بعض من كواليس انتهاء علاقة أحمد فتحي مع النادي الأهلي.

وقال شوبير: حدث خلاف بين نادر شوقي وأحمد فتحي أثناء جلستهم مع لجنة التخطيط بالأهلي فقد توجه فتحي بالكلام لنادر متسائلا "انت جاي تتكلم بإسمي ولا جاي تكون ضدي؟".

وأضاف: كانت اجابة نادر شوقي "لأ أنا بقول اللي اتفقنا عليه" وأنا بالتأكيد معك قلبا وقالبا لكن ما اتفقنا عليه اتفقت به مع ادارة النادي فرفض فتحي كلماته وقال له "انت مش معايا".

وأكمل: فتحي قال للمجتمعين معه أنه ليس أساسيا في الفريق وأشارك بشكل غير منتظم مع الفريق وأنا كابتن للمنتخب وهاني 24 عام وصغير في السن وسيغضب عندما أشارك وكذلك العكس فالرحيل أفضل لي وله وللنادي.

وواصل: ردت اللجنة أنه شارك 15 مباراة أساسي و3 بشكل غير أساسي من أصل 28 وإن كان هذا رقم لا يرضي فتحي واللجنة رفضت إعطاؤه أي وعود بالمشاركة أساسيا.

وشدد: أحمد فتحي شرح قصته منذ بداية انتقاله للأهلي بمبلغ مليون جنيه في الموسم ثم أقصى مبلغ 4.5 مليون جنيه إلى ان تم تخفيضه مؤخرا الى 3 مليون ومائة ألف جنيه حاليا وردت اللجنة أنه تمت ترضيتك من خارج النادي الا ان اللاعب قال حدث ولكن الاتفاق على عامين للترضية ونلت العام الأول ولم أنال الثاني.

وأردف: فتحي قال للجنة أنه أثناء توقيع السعيد للزمالك تم عرض 50 مليون جنيه من أجل التوقيع للأبيض ومع ذلك ارتضيت التكملة مع الأهلي وانتظرت نوع من التقدير الا ان اللجنة ردت بأنه تم تقديره بمبلغ 11 مليون و12 مليون لأول مرة في تاريخ الأهلي صافي وهو ما يصل إلى 15 مليون في العام وهذا هو الأقصى وعاتب فتحي اللجنة بأن هناك تأخير في المفاوضات معه من يناير حتى مارس بدون خطوات جدية ففتح مفاوضات مع أطراف أخرى.

واختتم: فتحي كان لديه هاجس تأخير المفاوضات معه فظهرت قصة علي معلول ولكن أساس رحيله عن الأهلي رغبته المشاركة في كل المباريات وبرر أمر طلب مساواته بمعلول لي "أنا كنت زهقت وتعبت من كتر الكلام لاني شرحت كل الامور من اولها لاخرها فقلتلهم اخد زي علي معلول" وهو ما رفضته اللجنه.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020