El-Ahly.com يكشف موقف فتحي من عرض الأهلي.. وكيف تصرف يوم جلسته مع التخطيط



متابعة إسلام أسامة

يتواصل الغموض في ملف حسم مصير أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء، في ظل عدم عقد جلسته حتى الآن مع لجنة التخطيط بالنادي، وتأجيلها أكثر من مرة.

وكان من المفترض أن يعقد أحمد فتحي جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

وتأجلت تلك الجلسة عن موعدها الأول يوم الخميس الماضي، نظرًا لسفر اللاعب خارج القاهرة، قبل أن يتم تأجيلها عن موعدها الثاني يوم الأحد، بداعي غلق أبواب النادي في الفترة الحالية، إلا أنه لم تحديد موعد جديد لتلك الجلسة حتى الآن.

وعلم El-Ahly.comأن أحمد فتحي قام بإغلاق هاتفه يوم الأحد الذي كان مُقررًا فيه عقد الجلسة مع لجنة التخطيط، حيث فشل الجميع في التواصل معه في ذاك اليوم.

وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن أحمد فتحي تجاهل الرد على العرض المُقدم من النادي الأهلي، نظرًا لأنه لم يحُز على إعجابه، حيث اعتبره ظهير الأهلي الأيمن أقل من طلباته.

ويشترط ظهير الأهلي الأيمن الحصول على راتبه –الذي طلبه- في العقد الجديد صافيًا، دون تدخل الإعلانات أو احتساب نسبة المشاركة في المباريات، من أجل ضمان عدم خفض تلك القيمة.

يُذكر أن عقد أحمد فتحي ينتهي مع الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مما يمنحه الحق في التعاقد مع أي نادي آخر في الوقت الحالي وتحديدًا منذ شهر فبراير الماضي، والانتقال لناديه الجديد مع مطلع شهر يوليو المقبل.

طالع أيضًا..

منهم ناديين مصريين.. فتحي يمتلك 3 عروض للرحيل عن الأهلي

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020