منهم ناديان مصريان.. فتحي يمتلك 3 عروض للرحيل عن الأهلي



متابعة إسلام أسامة

مازال ملف مصير أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء ملبد بالغيوم، في ظل عدم عقد جلسته حتى الآن مع لجنة التخطيط بالنادي.

وكان من المُقرر أن يعقد فتحي جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم تأجيلها إلى الأحد، إلا أنها تأجلت تمامًا دون تحديد موعد جديد بعد ذلك بداعي غلق أبواب النادي في الفترة الحالية.

وعلم El-Ahly.comأن أحمد فتحي يمتلك في الوقت الراهن 3 عروض رسمية من بينهم عرضان من الدوري المصري، وذلك بخلاف عرض الأهلي لتجديد تعاقده مع النادي.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن العرض الأول المُقدم لأحمد فتحي من نادي بيراميدز، حيث يرغب الأخير في التعاقد معه لمدة 3 مواسم مقبلة، فيما يأتي العرض الثاني من نادي مصري آخر، إلا أن فتحي لا يفكر فيه نظرًا لقلة قيمة مقابله المادي.

كما علم El-Ahly.comأن الظهير الأيمن للنادي الأهلي يمتلك عرضًا من أحد أندية الدوريات الخليجية، التي ترغب في التعاقد مع أحمد فتحي لموسم واحد فقط.

يُذكر أن عقد أحمد فتحي ينتهي مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يمنحه الحق في التعاقد مع أي نادي آخر في الوقت الحالي، والانتقال له مع مطلع شهر يوليو المقبل.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020