مستشهدا بأزارو.. فايلر: لا يهمني اسم اللاعب أو تاريخه في النادي



أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن أكثر ما يهمه في اللاعب هو أدائه وليس تاريخه، مُشيرًا إلى أنه لا يتوانى في استبعاد من لا ينفذ أفكاره.

وذكرت صحيفة نيو زيوتينبرج السويسرية التي أجرت حوارًا مع فايلر انه استشهد بوليد أزارو، لاعب المارد الأحمر ضمن من طبق عليهم هذا الأمر.

وقالت الصحيفة على لسان المدرب السويسري رينيه فايلر :"طريقة عمل فايلر لازالت هي نفسها هو نفسها من طبقها في محطاته الأخيرة في لوزيرن وأندرلخت ونورمبرج، إنه يقود اللاعبين بمزيج من الإنسانية التي لا هوادة فيها".

وأضافت :"في كل مكان يقوم باستبعاد اللاعبين الراسخين لأنهم لم يعودوا يلبون مطالبه، وفايلر يقول في هذا الشأن (لا أرى من كان هذا اللاعب، سواء اسمه، أو ما قدمه للنادي من قبل، المبدأ المهم بالنسبة لي هو الأداء فقط) ".

وتابعت الصحيفة :"في لوزيرن ، تعثر فايلر في تطبيق هذا المبدأ لأنه قلل من مقدار سمعة بعض اللاعبين مثل ديفيد زيبونج أو كريستيان شويجلر وهم من صناع القرار، أو لأنه ببساطة لم يهتم ولم يخجل من الصراع معهم".

وواصلت قائلةً على لسان فايلر :"في الأهلي أيضا قام بتطبيق هذا المبدأ، وكان محاطا بقرارات مختلفة منها رحيل لاعب المنتخب المغربي وليد أزارو، وقرارات فايلر وطريقته في العمل مشروعة بالنجاح".

وكان وليد أزارو قد انتقل لصفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد فترة قضى معظها على مقاعد البدلاء خلال تولي رينيه فايلر قيادة المارد الأحمر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020