ظهور مرتقب لفايلر على التلفزيون المصري.. والكشف عن حيلته لنزع فتيل الأزمة مع الإعلام



كشف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن ظهور مرتقب له على شاشة التلفزيون المصري، في أول حوار تلفزيوني له منذ مجيئه لتدريب القلعة الحمراء.

واكتفى فايلر منذ قدومه للنادي الأهلي في شهر سبتمبر الماضي بإجراء بعض الحوارات الصحفية مع الموقع الرسمي بالإضافة إلى المؤتمرات الصحفية قبل وبعد المباراة فقط، ليكون هذا هو تعامله الوحيد مع وسائل الإعلام.

وأوضحتصحيفة نيو زيوتينج السويسرية التي أجرت حوارًا مع رينيه فايلر أن المدرب السويسري سيظهر على التلفزيون المصري في غضون أيام قليلة في حدث استثنائي، إلا أنها لم تكشف عن القناة المستضيفة له أو موعد اللقاء.

وذكرت الصحيفة :"يتحدث فايلر فقط في المؤتمرات الصحفية قبل وبعد المباراة، ولكن في غضون أيام قليلة سيقدم استثناء وسيظهر على التلفزيون الوطني المصري".

وفي سياق مختلف، أوضحت الصحيفة أن فايلر يلجأ لحيلة مختلفة من أجل نزع إجاباته المثيرة للجدل في المؤتمرات الصحفية، وذلك بمساعدة مترجمه عمرو محب.

وقالت الصحيفة :"بعد التعادل 1-1 مع سموحة في أول مباراة للأهلي بلا فوز في الدوري هذا الموسم، كان على فايلر أن يجاوب على أسئلة حاسمة في المؤتمر الصحفي".

وأضافت :"يستخدم فايلر حيلة في التعامل مع وسائل الإعلام، يحاوب على الأسئلة باللغة الفرنسية ويمنحها للمترجم فرصة ترجمتها، فالمترجم يحصل على بعض الوقت في التفسير وفحص الإجابات، ويمكن للمترجم المطلع على ثقافة وسائل الإعلام المحلية نزع فتيل الإجابات الحساسة".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020