عماد متعب: رمضان صبحي كان محظوظًا في الأهلي وسأتناول أدوية طوال عمري



تحدث عماد متعب لاعب النادي الاهلي السابق عن لاعب الفريق الحالي رمضان صبحي وعن دروه مع الفريق الاحمر في المرحلة المقبلة.

وقال متعب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت حيث قال: "أحب رمضان صبحي في الملعب لأنه لا يخاف ويتحمل المسؤولية.

و اضاف:" شاهدنا ذلك مع منتخب مصر الأولمبي في كأس أمم إفريقيا رمضان كان قائدًا بمعنى الكلمة وملتزمً والجماهير شعرت أنه يتحلى بالروح الحماسية".

وواصل مهاجم القلعة الحمراء السابق حديثه: "رمضان صبحي ينصت جيدًا ويعطي الكبير احترامه هو لاعب رائع وأصيب في أكثر وقت كان متألقًا فيه".

وتابع: "كنت محظوظًا عندما صعدت إلى الفريق الأول بالأهلي لأنني التحقت بكوكبة من اللاعبين الكبار على المستوى الأخلاقي والفني، وهو ما حدث في جيل رمضان صبحي وتريزيجه بعد ذلك، الأول كان محظوظًا أيضًا بتواجده في جيل على رأسه حسام غالي قائد الأحمر المعتزل".

وعن حالته الصحية و الازمة الاخيرة التي تعرض لها : "أعاني من بعض المشاكل الصحية وسأظل أتناول بعض الأدوية طوال عمري أشكر الجميع على حبهم ومساندتهم لي الأموال تأتي وتذهب ولكن حب الناس هو الأساس".

وبسؤاله عن حسام عاشور قائد الفريق الاحمر: " عاشور أكثر اللاعبين حصولًا على البطولات مع الاهلي وحقق إنجازات وتاريخ لن يتكرر، تواصلت معه وقال لي إنه يستطيع أن يستمر في الملاعب ولابد أن ندعمه في أي قرار سيتخذه".

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي قد قدمت الشكر لكل من شريف اكرامي وحسام عاشور الذي ينتهي عقدهما مع الأحمر في نهاية الموسم الجاري.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020