السولية: السوشيال ميديا ممكن «توقع» اللاعب.. والتتويج بأفريقيا أفضل ختام لعاشور



تحدث عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي وكيف من الممكن ان تؤثر بالسلب على اللاعبين.

وقال السولية خلال حديثه لقناة النهار "أمر سلبي ان يقرأ أي شخص التعليقات السلبية ضده، السوشيال ميديا ممكن توقع اللاعب، لأن هناك لاعبين لا تستطيع الفصل ويتم تشتيت تركيزها، ولكن هناك نوع آخر من اللاعبين وهو من يعطي السوشيال ميديا حجمها الطبيعي".

وأضاف "يجب ان يجتهد اللاعب داخل الملعب، ويبذل أقصى ما لديه في المباريات، ويحاول دائمًا التطوير من نفسه، بالإضافة إلى حديث المدير الفني وزملائه، ولا يلتفت لأي أمور أخرى".

وواصل "أي لاعب يكون حزينًا عندما لا يشارك، لكن يجب ان يكون هذا دافع بالنسبة له لكي يجتهد أكثر في المران، حتى تأتيه الفرصة، ووقتها يقدم أفضل ما لديه حتى لا يجلس مرة أخرى".

وانتقل السولية للحديث عن حسام عاشور "لاعب كبير جدًا في كرة القدم المصرية وليس النادي الأهلي فقط، ورجل داخل الملعب، ويخاف على الأهلي ويعشق جمهوره".

وأتم عمرو السولية حديثه "أتمنى كل التوفيق لحسام عاشور في خطوته المقبلة أيًا كانت، وبالتأكيد أنا حزين لأنه سيرحل، ولكن أتمنى ان يعود النشاط الرياضي مرة أخرى ونتوج ببطولة افريقيا وهذا سيكون أفضل ختام لمسيرة حسام عاشور".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020