محمد كوفي: رئيس الزمالك ألقى الماء على وجهي.. والمدرب طلب مني جواز السفر وقالوا إنني هربت



كشف محمد كوفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، ولاعب نادي الزمالك السابق عن موقف جمعه بمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض حينما كان لاعبًا بالفريق.

وقال كوفي خلال حديثه لقناة صدى البلد "أنا أكن كل الاحترام لفريق الزمالك، أعتقد إنني لاعب لدي اسم وان الزمالك أكبر مني بكثير وأكبر من كل رؤساءه، الجرح الذي حدث لي في الزمالك كان كبيرًا".

وأضاف "أنا شخص بسيط ولا أحب الكراهية، ولكن مرتضى منصور قام بإلقاء الماء على وجهي خلال جلسة جمعتنا سويًا، وقولت له لن أرد عليك لأنك في سن والدي، وقمت بمسح المياه، وقولت له إنني أسامحك أمام الله".

وتابع "لا أعلم لماذا قالوا عني إنني هربت من الزمالك، أنا لدي جنسيتان، وأحمل جواز سفر دبلوماسي، وطلب مني محمد حلمي مدرب الفريق وقتها ان أعيد جواز سفري للنادي، وقمت بإعطائه إياه، وكان لدي جواز السفر الخاص ببوركينا فاسو".

وأردف "أنا لم أهرب كما قالوا، الجميع كان يعلم وقلت لهم عندما لا أكون مسرورًا لا ألعب كرة القدم، وعندما أكون سعيدًا سأبذل قصارى جهدي وأقدم كل شيء للفريق".

وأتم محمد كوفي حديثه "قلت لهم إنني لا أستطيع ان استمر هكذا، وإذا أردتم استمراري يجب ان تبادلوني الاحترامي فأنا احترمكم".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020