سليمان بشأن إكرامي وعاشور: الدموع فقط ستترجم أحزان الفراق



أبدى وليد سليمان، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي حزنه الشديد على اقتراب رحيل شريف إكرامي وحسام عاشور، ثنائي المارد الأحمر عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عدم رغبة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول في تجديد تعاقد حسام عاشور مع الفريق، فيما تمسك شريف إكرامي بالمشاركة في المباريات، ليتأكد رحيل الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مجانًا.

ونشر وليد سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة من مباراة الأهلي أمام بني سويف بكأس مصر هذا الموسم وتجمعه بشريف إكرامي وحسام عاشور، حيث تواجد بجانبهما أثناء عزف النشيد الوطني.

وعلّق وليد سليمان بعبارات مؤثرة على تلك الصورة والتي من المحتمل ألا تكررها الصدفة مُجددًا، حيث كتب :"عندما تعجز الكلمات والحروف عن ترجمة المشاعر وأحزان الفراق، تتحدث الدموع.. بحبكم جدًا".

يُذكر أن وليد سليمان انضم للنادي الأهلي خلال تواجد إكرامي وعاشور في النادي، حيث يقضي الأخير موسمه الـ 16 على التوالي، فيما يقضي حارس المرمى موسمه الـ 11 على التوالي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن يوم الخميس تجديد تعاقده مع وليد سليمان لمدة موسمين آخرين، حيث ضمن سليمان الذي يقضي موسمه التاسع على التوالي بقائه في صفوف الأحمر حتى عام 2022.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020