مصدر بالأهلي يكشف القصة الكاملة وراء تأجيل مفاوضات تجديد عقد أحمد فتحي مع النادي



تأجلت جلسة المفاوضات المقرر اقامتها بين مسئولي النادي الأهلي وأحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والتي كان مقررًا لها اليوم الأحد.

لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح سبق لها وأعلنت عن تحديد يوم الخميس لعقد جلسة مع أحمد فتحي والحديث معه حول موقفه من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي قبل ان يتم تأجيل الجلسة ليوم الأحد.

وذكر نادر شوقي وكيل أعمال احمد فتحي في تصريحاته الخاصة أن السبب وراء تأجيل الجلسة للمرة الثانية هو تعليق النشاط الرياضي والعمل بالنادي الأهلي حتى أول شهر أبريل وفقًا لقرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أمس السبت.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comالقصة الكاملة حول عدم عقد جلسة التفاوض لتجديد العقد حتى الآن مع أحمد فتحي.

ويتواجد فتحي حسب ما ذكره المصدر في العين السخنة خلال الفترة الحالية بصحبة أسرته لقضاء فترة إجازة قصيرة مستغلًا الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق من التدريبات.

ولم يحضر فتحي يوم الخميس الماضي لمقر النادي الأهلي بسبب عدم قدرته على ترك أسرته والعودة للقاهرة ليتم تأجيل الجلسة إلى يوم الأحد الذي كان مقرر له ان تعود فيه التدريبات الجماعية للفريق قبل قرار تأجيلها مرة أخرى لأول شهر أبريل.

تأجيل الأهلي للتدريبات مرة أخرى بقرار مجلس الإدارة دفع أحمد فتحي للاستمرار في العين السخنة بصحبة أسرته بدلًا من قطع الاجازة وتركهم من اجل العودة للقاهرة لعقد الجلسة مع مسئولي الأهلي وهو ما تسبب في تأجيل الجلسة مرة أخرى.

وقال المصدر في تصريحاته لـ El-Ahly.com"لا توجد أزمة في تأجيل الجلسة مرة أخرى لحين عودة الفريق للتدريبات من جديد، لو كان اللاعب موجود في القاهرة اليوم لعقدنا الجلسة في أي مكان خاص خارج أسوار النادي، ولكن استمرار اللاعب في العين السخنة وعدم حضوره للقاهرة بعد تأجيل التدريبات منع اللاعب من الحضور اليوم".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020